الرئيسية »   Print

تستثمر عمار من أجل التأثير في القطاع العقاري الفلسطيني
القطاع العقاري

تعمل عمار في مجموعة واسعة من مشاريع التطوير العقاري الأفقي التي تسعى إلى توفير أراضي بأسعار ملائمة حول المراكز الحضرية للمدن، مجهزة تجهيزاً كاملاً ببنية تحتية حديثة ووسائل راحة. وفيما يلي عينة من المشاريع القائمة والتي تم تنفيذها:

ضاحية الريحان

تقع ضاحية الريحان على بعد 10 كم شمال رام االله وهي متصلة بشبكة الطرق السريعة الرئيسية لمحافظة رام الله. ويضم الحي 17 مبنىً سكنياَ  و 42 منزلاً منفصلاً، واثنين من الأبراج التنفيذية المرموقة، ومركزاً تجارياً حديث الطراز.

تعتبر الضاحية امتداداً لمدينة رام الله، حيث توفر للمقيمين إطلالات واسعة على التلال وتوسع المشهد الحضري للمدينة. تم بيع 95٪ من المرحلة الأولى من الريحان، وهناك حوالي 200 أسرة تعيش وتمارس أنشطتها في الضاحية.

تشمل المرحلة التالية من مشروع الريحان بناء متنزه بالإضافة إلى المزيد من الوحدات السكنية، واستطاعت جذب الاستثمارات مثل الحرم جامعي للدراسات العليا للجامعة العربية الأمريكية في جنين ومركز كبير للتسوق، والمستشفى الاستشاري العربي.

 

 

 

 

ضاحية الجنان

ضاحية الجنان هي حي سكني يقع بالقرب من الجامعة العربية الأمريكية في جنين. وهو أول مشروع مخطط له في جنين مجهز ببنية تحتية حديثة من حيث الطرق والكهرباء. تبلغ مساحة الضاحية 77 دونم، ويشمل 54 وحدة سكنية شبه مستقلة و28 وحدة سكنية

.

كما أطلقت عمار خلال العام الماضي مشروعي تلال سردا وتلال بيرزيت، والتي تعتبر من المشاريع الرائدة في التطوير العقاري الأفقي.

 

 

 

 

 

 

مركز الإرسال للأعمال

سرعان ما أصبح مركز الإرسال للأعمال محوراً رائداً للأعمال والتجارة في فلسطين. يقع مركز الإرسال في قلب المدينتين التوأمين رام الله والبيرة، وهو مقر لمجموعة من الشركات المحلية والدولية الرائدة.

عند الانتهاء من المشروع، سيضم المركز أحد عشر برجاً تجارياً متعددة الأغراض ومزودة ببنية تحتية حديثة في موقع يسهل الوصول إليه. تم الانتهاء من برجين: برج عمار؛ وهو مبنى مكون من ثلاثة عشر طابقاً وموطناً لصندوق الاستثمار الفلسطيني وعمار وسند وبرايس ووترهاوس كوبرز وغيرها، بالإضافة إلى مبنى شركة اتحاد المقاولين حيث يوجد مكتب الشركة.

وقد أنهى كل من بنك فلسطين وبنك القدس، وهما شركتان فلسطينيتان رائدتان، تصميم وترخيص مكاتبهما الخاصة في مركز الإرسال للإعمال.

 

 

 

 

 

مركز القدس التجاري

عمار هي المستثمر الرئيسي في مركز القدس التجاري، وهو أول مركز تجاري متعدد الاستخدامات في قلب القدس الشرقية. يقع مركز القدس التجاري على بعد خطوات فقط من البلدة القديمة ، وهو مركز تجاري لا مثيل له في القدس الشرقية.

سيكون المركز بمثابة محور للأعمال والتجارة في القدس، وسيوفر للمواطنين المقدسيين خيارات جديدة من المحال التجارية بالقرب من وسط المدينة.

عند الانتهاء، سيزخر المركز بموقف للسيارات متعدد المستويات وطوابق متعددة للمحال التجارية، فضلاً عن طابقين سكنيين على أحدث طراز.